أخبار
موقفكم:منزل > أخبار > صناعة الأخبار > ما هو تأثير الولايات المتحدة ع.....

ما هو تأثير الولايات المتحدة على الضريبة واسعة النطاق على الواردات الصينية

  • مصدر:شبكة
  • الافراج عن:2018-03-28
Shenzhen Risen OPTO CO.، LTd،أدت الفيضانات ضوء المورد،سبائك الالومنيوم ضوء الفيضانات مصنعين،ماء مصابيح led المورد الصين

وقع رئيس الولايات المتحدة ترامب 22nd مذكرة رئاسية ، وأعلن أنه سيتم استيراد البضائع من الصين لفرض تعريفة كبيرة ، والقيود المفروضة على الشركات الصينية للاستثمار في الولايات المتحدة وعمليات الدمج والاستحواذ. وقال ترامب لوسائل الإعلام قبل توقيعه على البيت الأبيض إن السلع الصينية التي تنطوي على ضرائب قد تصل إلى 60 مليار تريليون دولار.

رداً على "الحرب التجارية" الأمريكية ، أصدرت وزارة التجارة في اليوم الثالث والعشرون قائمة تضم 232 تدبيرًا لواردات الولايات المتحدة من منتجات الصلب والألومنيوم وطلبت تعليقًا عامًا ، وهو الاستيراد المقترح لبعض المنتجات من الولايات المتحدة لفرض التعريفات في من أجل تحقيق التوازن بين واردات الولايات المتحدة من منتجات الصلب والألومنيوم المفروضة على مصالح الصين الناجمة عن الخسارة.

تتأثر بهذا ، صدمة سوق الأسهم العالمية. وقال فاي في ، كبير الباحثين في مركز الأبحاث المالية للبنك ، إن السلع مثل تكنولوجيا الاتصالات ، والمنتجات الكهروميكانيكية ، ولعب الأثاث ، والمنسوجات والملابس ، والمعادن الأساسية والمنتجات ، والأحذية والمظلات وغيرها من المنتجات الصناعية الخفيفة ، والمطاط البلاستيكي ، والكيماويات ، والطبية يمكن أن تكون المعدات والسلع الأخرى الأكثر تضرراً من "حرب التعريفات" الأمريكية.

إذا كانت الولايات المتحدة لتحسين تعريفات المنتجات المتعلقة بمنتجات LED ، فإن تصدير الشركات بقيادة الولايات المتحدة سوف يؤثر؟

قالت النمساوي بيليتون أن الأساسيات العامة لا تتأثر بتقلبات السياسة التجارية الأمريكية. وفقا لالإلكترونيات التمديد النمساوي يظهر التقرير السنوي 2017.5 أن النصف الأول من عام 2017 ، بلغت حصة بيليتون النمساوية فقط 18.29 ٪ من إجمالي الإيرادات ، وسوقها الخارجي الرئيسي في أوروبا ، في الولايات المتحدة ، سوى جزء صغير من العمل.

استحوذت عائدات الأعمال الأجنبية Liard على 42٪ في النصف الأول من عام 2017 ، على الرغم من أن النسبة مرتفعة نسبيًا ، إلا أن تغطيتها للسوق الخارجية واسعة ، بما في ذلك أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادي وغيرها من أكثر من 100 دولة ومنطقة. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك ليارد شركتين أمريكيتين أصليتين في شركات الإلكترونيات وشركات NP ، وتساهم هاتان الشركتان في معظم الإيرادات الخارجية. لذا ، يعتقد محرري ledinside أن زيادة في الولايات المتحدة لن يكون لها تأثير كبير على عائدات الشركة.

يبدو أن شركات عرض LED الخاصة بتقنية الدولة مينغ و Ebbison مختلفة. في النصف الأول من عام 2017 ، عرضت الدولة مينغ تكنولوجيا LED المنتجات دخل التشغيل في الخارج من 78653.410000 يوان ، وهو ما يمثل دخل الأعمال الصمام عرض الشركة من 69.26 ٪ ، والتي ساهمت الأمريكتين بنسبة 28.68 ٪ ، ما يصل إلى 22،560 يوان.

Ebbison كأول في صناعة العرض LED لفتح السوق الدولية ، واحدة من صادرات شاشة LED الشركة لسنوات عديدة في المرتبة الصناعة الأولى ، لسنوات عديدة شكلت الدخل التشغيلي في الخارج لإجمالي نسبة الدخل التشغيلي من حوالي 80 ٪. وفقا لتقريرها السنوي 2017.5 ، حقق النصف الأول من عام 2017 إيرادات تشغيل بقيمة 51،189 850،000 يوان ، منها أداء مساهمة أمريكا الشمالية بقيمة 820 760،000 يوان ، وهو ما يمثل ما يصل إلى 17.43 ٪.

من الشركات الأربع المذكورة أعلاه ، قد يكون وضع التصدير ، وحالة التكنولوجيا و Ebbison تأثير Villade والالكترونيات النمساوية أكبر قليلا. ولكن في الوقت الحاضر ، فإن الولايات المتحدة لم تنشر قائمة من المنتجات الضريبية في الصين ، والمنتجات ذات الصلة LED لن تكون في قائمة الضرائب غير متأكد ، لذلك لا يزال الوضع النهائي لنرى. في الآونة الأخيرة ، تشاو مينغ التكنولوجيا أيضا في منصة تفاعلية للرد على أن الشركة بقيادة منتجات عرض الملعب الصغيرة لا تتلقى إشعارا ضريبيا.

وفقا لأحدث تقرير لصحيفة نيويورك تايمز ، فإن هذه التعريفات على المنتجات الصينية تغطي من الأحذية والملابس إلى المنتجات الإلكترونية والجوانب الأخرى ، حوالي 1300 نوع. سيتم الإعلان عن التفاصيل في غضون 15 يومًا من قِبل وزارة التجارة الأمريكية.

مزيد من المعلومات يرجى إدخال:http://www.outdoorlightingsupplier.com/