منتجات جديدة
الاتصال بنا
متجر العنوان: H6E058C، 6F، نيو هوا تشيانغ بلازا، الغربية هوا تشيانغ الطريق، فوتيان منطقة شنتشن، الصين
البريد الإلكتروني: julia@pcgreenled.com
الجوال: + 86-15820467986
سكايب: جوليا pcgreenled-اتصل الآن
أخبار
موقفكم:منزل > أخبار > صناعة الأخبار > ساطع الإضاءة LED يمكن أن تستهل.....

ساطع الإضاءة LED يمكن أن تستهل في زوال الخير؟

  • مصدر:شبكة
  • الافراج عن:2016-09-23
     شنتشن القائم البصريات المحدودة،أدى المورد ضوء RGB في الصين،أدى الإضاءة المصنعين ملعب في الهواء الطلق،أدى المورد التركيبات مصباح.
     منذ 1 أكتوبر 2016، سوف بلدنا حظر بيع واستيراد 15 واط وفوق الإضاءة المتوهجة العادية. مع "خريطة الطريق" وشيكة نقطة الإزالة في الوقت، والارتفاع الحاد الأخير في قطاع الصمام، إنهاء المتوهجة مما لا شك فيه جلب المزيد من مساحة السوق لرجال الأعمال الصمام.
      اختراع المتوهجة التي يرجع تاريخها إلى أكثر من 137 سنة من التاريخ، فمن المفهوم، وكفاءة ضوء ساطع ويرجع ذلك إلى انخفاض عدد البلدان التي تم التخلص منها. في أوائل عام 2007 أصدرت الحكومة الأسترالية أول تشريع التخلص التدريجي من ضوء ساطع، بعد كندا واليابان والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وكوريا الجنوبية وتايوان وغيرها من أكثر من عشر دول ومناطق أصدرت خطة للتخلص التدريجي من المتوهجة.
     الصين منذ عام 2011، اقترح "قطع بيرينغ"، قد انسحبت مصباح وهاج تدريجيا من السوق، في الوقت الحاضر، والصين نادرا ما تستخدم المتوهجة، وقد وضعت معظم الأسر والشركات وهاج التخلص التدريجي، حتى في سوق الإضاءة من الصعب جدا ل تجد أنه على أي حال. وفقا ل "خارطة الطريق" للتخلص التدريجي الصين، من عام 2011 حتى الآن، وأحكام لحظر بيع وهاج المستوردة ببطء من 100 واط الى 60 واط، وبعد ذلك في 15 واط إلى اليوم، العديد من المستثمرين سوف يكون المنع هذا يفسر على أنه المتوهجة الشطب الكامل.
     في الواقع، على مفهوم "قطع بيرينغ" منذ "خارطة الطريق" لحظر نشر كل عقدة، LED ستكون الضجيج. في حين هاج تنسحب بالفعل تدريجيا من السوق، ولكن في النهاية مصباح وهاج يمكن أن تنسحب تماما من السوق، في هذه المرحلة يبدو الكثير من الناس في هذه الصناعة لا تزال بحاجة إلى جهود مشتركة من الحكومة وقطاع الأعمال، وليس بهذه البساطة تفسير المستثمرين. واضاف "الان سياسة وطنية دعت من ضوء ساطع، ولكن في الإضاءة العامة، في بعض إضاءة خاصة، مصابيح الصمام الإضاءة الزراعية والآن ليس هناك وسيلة لتحل تماما محل المصابيح المتوهجة." وقال معهد بحوث الإضاءة بكين في صن تبريد مقابلة مع المؤلف. وفقا لفهمي، مثل بعض الأجهزة المنزلية الصغيرة على المصباح الكهربائي، والعديد منهم غير قادر على استبدال المصابيح المتوهجة مع أضواء LED، مثل مجموعة اغطية وغيرها. وهذا يدل على المتوهجة أو الانسحاب تماما من السوق سوف يستغرق بعض الوقت، هذه خطة "خارطة الطريق" وليس وسيلة للقيام بذلك المتوهجة تماما من السوق، للمستثمرين، وسوف يستغرق بعض الوقت لننتظر ونرى.
     زرت بكين عدد من المتاجر، وجدت في العديد من المتاجر لم تزر المتوهجة، أضواء LED وهو المزيد من المصابيح الموفرة للطاقة، "سمعت أن بعد مرور 10 شهرا على عدم بيع ضوء ساطع، لذلك لم يكن هناك شراء، والآن لا أحد تقريبا لشراء المصابيح المتوهجة، ومصابيح LED والمصابيح فعلا تبيع أيضا. "السيد وقال وانغ متجر لاجهزة الكمبيوتر.
     ووفقا للاحصاءات، في النصف الأول من عام 2016، سيتم إخراج البلاد بشكل كامل من المصابيح المتوهجة 2012000000، ولكن وفقا ل "خارطة الطريق" وجهة نظر، بعد أكتوبر 2016 تواجه الغالبية العظمى من الخروج وهاج، مشيرا إلى أن صناعة الإضاءة سوف تستهل حتى مائة مليار دولار في السوق، والتى تعد فرصة للإضاءة الصمام هو.
     في حين هاج التخلص التدريجي بحيث آفاق صناعة الصمام، ولكن صناعة الصمام اليوم لا تزال تفوق الطاقة الاستيعابية في هذه الصناعة، لأنه منذ "خارطة الطريق" 2011 المقترحة، وصناعة الصمام إطلاق موجة من الاستثمارات في العاصفة، مما أدى إلى اليوم الطاقة الزائدة. أضواء LED هي الآن في اختراق سوق الإضاءة المحلي أكثر من 30٪، في حين أن مصباح وهاج هو أقل من 5٪، وهو بالفعل الوضع لن تنافس، ولكن بسبب القدرة الزائدة أدت إلى زيادة المعروض من منتجات الإضاءة LED، الربح LED العديد من الشركات تتقلص سنة بعد سنة. يطير بولي سبيل المثال الكهروضوئية، وفقا ليبين التقرير، بولي يطير الكهروضوئية منذ عام 2011 وحتى عام 2015 الهوامش الإجمالية آخذة في الانخفاض الاتجاه في السنة، على التوالي، 26.56٪، 23.5٪، 19.22٪، 16.13٪ و 14.47٪، بينما في عام 2016 في أول نصف الإجمالي بولي هامش يطير الكهروضوئية إلى أقل من 10٪، فقط 9.4٪.
       أضواء LED أكبر منافس هو ما، أليس كذلك نرحب جيدة مع عقد هذا السؤال حقا، استشرت قال الشمس شوانغ شوانغ الشمس "، لأن" خريطة الطريق "هي بداية كل سنة ابتداء من عام 2011 للتخلص تدريجيا من المتوهجة ومصابيح LED إلا في السنوات الأخيرة مقبولة من قبل الجمهور، وذلك قبل مصباح وهاج تنسحب تدريجيا عندما تلقى أول حصة المتوهجة السوق الفلورسنت، وحتى الآن وحصتها في السوق لا يزال مصابيح الفلورسنت كبيرة جدا، وأضواء LED الآن في السوق على المدى ليست كبيرة، وحتى الآن أكبر منافس أضواء LED ليحل محل الفلورسنت المتوهجة من قبل. وهاج ليس الجميع للتخلص التدريجي من يعتقد مبالغ فيه بحيث أضواء LED ترحب جيدة أيضا غير مناسبة. "صن شوانغ أن تطوير أضواء LED تحتاج أيضا إلى مواصلة تحسين جودة وسلامة المنتجات، بحيث يكون أكثر عرضة لتكون مقبولة من قبل الجمهور.
      أضواء LED قد ترغب في الدخول في فرصة جيدة حقيقية لا أن ترتفع الفلورسنت، ومصابيح توفير الطاقة LED للحصول على حصة في السوق له تأثير كبير، والإضاءة LED، والتي لا تزال على الطريق الآن.
مزيد من المعلومات يرجى الدخول:http://www.outdoorlightingsupplier.com/