منتجات جديدة
الاتصال بنا
متجر العنوان: H6E058C، 6F، نيو هوا تشيانغ بلازا، الغربية هوا تشيانغ الطريق، فوتيان منطقة شنتشن، الصين
البريد الإلكتروني: julia@pcgreenled.com
الجوال: + 86-15820467986
سكايب: جوليا pcgreenled-اتصل الآن
أخبار
موقفكم:منزل > أخبار > صناعة الأخبار > التوسع ، والمعدات التعريب... أ.....

التوسع ، والمعدات التعريب... أسعار الرقاقات الled في الأفق ؟

  • مصدر:صافي
  • الافراج عن:2017-06-13
شنتشن ارتفعت الشركة المحدودة,الصمام ضوء الفيضانات مصنعين,صمام الجدار الخفيفة الموردين الغسالة,الصمام 5730 ضوء الفيضانات

في نفس التجربة بعد توسيع نطاق التوسع ، والقدرة المفرطة ، فضلا عن قطع المصنعين الإنتاج والطاقة الانتاجيه وسلسله من الاحداث ، في منتجات رقاقه الصمام المنبع منذ النصف الثاني من 2016 ، والأسعار لا تزال في ارتفاع. ومع عتبه دخول رقاقه led لتحسين الصناعة لزيادة تعزيز درجه التركيز ، والاضاءه الاماميه الصمام والمنتجات الصغيرة الملعب مدفوعة ، الصمام الأسعار رقاقه لا تزال عاليه ، والعديد من الشاشات التي أدت بائسه. ومع ذلك ، فان التحليل الأخير الذي ادي ، مع زيادة القدرة الانتاجيه وتوسع الاعمال التجارية واستخدام المعدات المحلية ، إلى ارتفاع أسعار الرقاقات في الأفق.

التركيز مستمر لتحسين ، ورقاقه "ثلاثه الطغاة" تمثل ما يصل إلى خمسه في المئة من المدينة
وفي وقت مبكر بسبب قوه الرقاقة المحلية الضعيفة ، أطلقت الحكومة أعانه عاليه تجذب العديد من المضاربين للانضمام إلى صناعه الرقاقات التي يقودها القادة. ولكن في 2011 ، لان المضاربة المحمومة المشكلة خطيره ، وقد تم إلغاء العديد من الحكومات ، وتشديد الإعانات المعدات الجادة. وبدون أعانه تصل إلى 500 إلى 12,000,000 لكل جهاز ، فان التكلفة العالية لصناعه الرقاقات التي يقودها القطاع أعاقت وتيره العديد من المستثمرين وزادت إلى حد كبير عتبه الدخول. وعندما انحسرت مجموعه المضاربة الاستثمارية ، أدت صناعه الرقاقات إلى زيادة الطلب علي الأموال والتكنولوجيا تدريجيا ، ولكنها عززت أيضا إلى حد كبير تكامل التعديلات الصناعية.
وبسبب التوسع المبكر في التوسع ، مما ادي إلى زيادة القدرة المفرطة علي الرقاقات ، والمنافسة الشديدة بين الشركات ، فان "حرب الأسعار" ستنفذ أيضا. وفي هذه العملية ، فان بعض المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بسبب سوء الاداره أو التكنولوجيا المتخلفة ، التي يجري القضاء عليها تدريجيا في المنافسة ، والاتجاه "اقوي اقوي" هو أكثر وضوحا ، والتركيز علي الصناعة تحسنا كبيرا. وأفادت التقارير انه في 2016 ، العشرة الأوائل المصنعين رقاقه الصمام لاحتلال 77 ٪ من حصة السوق ، والتي الأعلى ثلاثه مصنعين استاثرت بنسبه تصل إلى 50 ٪ حصة السوق ، في المرتبة الاولي في المؤسسة وتمثل ما يقرب من 30 ٪ من حصة السوق
الاضافه إلى ذلك ، فان الشركات المصنعة رقاقه الصمام الإفراط في توسيع القدرة الانتاجيه ، مما ادي إلى سعر "الغوص" ، وحجم الشركات المصنعة خفضت الإنتاج في 2016 ، وحتى الشركات الفردية إغلاق 25 ٪ من القدرة الانتاجيه والنصف الثاني من البداية ، بواسطة رقاقه نقص المواد الخام ، مدفوعا بزيادات الأسعار ، والطلب علي مستوي التطبيق المصب "تغذيه" ، ادي الأسعار المنتجة رقاقه علي طول الطريق اعلي ، لا تزال عاليه ، والكثير من النتائج التي أدت إلى ارتفاع تكاليف الإنتاج الشاشة ارتفعت ،
حاله السوق لا تزال جيده ، وقاد زعيم رقاقه زعيم تشغيل
ومنذ العام الماضي ، اندلعت سوق المنتجات الصغيرة في الملعب ، وقادت صناعه العرض ككل علي النمو ، وحفزت بدوره الطلب رقاقه الصمام. وبسبب التيار الامامي لصناعه العرض المنافسة الشرسة والتوسع في الإنتاج ، والمنافسة منخفضه التكلفة وسلسله من الإجراءات لزيادة تطوير سوق العرض ، ولكن أيضا دفعت الطلب علي منتجات المنبع والمصب.

وفقا ل "بقياده الصناعة توقعات السوق والاستثمار تقرير تحليل التخطيط الاستراتيجي" التحليل ، بحلول نهاية 2017 ، التي أدت رقاقه الطلب حوالي 92,350,000. من بينها ، في الهواء الطلق عرض كامل اللون الطلب 26,020,000 ، بزيادة 5 ٪ ؛ الطلب الصغير الداخلي ل 102,000,000 ، بزيادة 50 في المائة. وبما ان صناعه الرقاقات التي تقودها الشركات شديده التركيز ، فان للشركات الكبيرة قوه تفاوضيه قويه ، مع الحالة في العرض القصير ، فقد شكل البائع السوق تدريجيا.
الاضافه إلى ذلك ، فان العرض من المواد الخام ، مما لا شك فيه ان الوضع قد حققته الفرص التي دفعتها الشريحة السعرية. منذ تشرين الأول/أكتوبر 2016 ، الصمام رقاقه الأسعار المستمرة في التحسن ، ولكن أيضا يجعل الوضع التجاري رقاقه الربح جيده ، وأفاق التنمية للخير. أدت الاعمال التجارية التي ذكرت ان الربع الأول ، صافي الربح سنه علي معدل النمو في المرتبة "اعلي" هو رقاقه الاعمال ، وزيادة قدرها 36.32 ٪ ، في حين ان الشركات الأخرى رقاقه أيضا نتائج مرضيه ، وارتفاع معدل النمو. وتظهر البيانات انه اعتبارا من 5 يونيو الختامية ، والشركات التي أدت 11 أصدرت اشعار النتائج المؤقتة ، قبل مرحبا نسبه 100 ٪. وعموما ، فان الشريحة التمهيدية وشركات التعبئة المتوسطة صافي الربح النمو في الطليعة.
الوكالات ذات الصلة التحليل ، علي الرغم من ان السوق رقاقه الصمام جيده ، ولكن المخاوف بشان الشركات الثلاث تواصل توسيع الوضع ، فضلا عن شراء الإعانات المعدات لتشديد ، والصغيرة والمتوسطة المصنعين رقاقه لا تزال في حاله انتظار ، وليس
التوسع ، واستخدام المعدات المحلية ، ومن المتوقع رقاقه led لخفض الأسعار
الاضافه إلى الطلب القوي علي السوق المحلية ، مع التغيير في صناعه الرقاقات التي تقودها وولادة عمالقة الصناعة ، ولكنها تواصل أيضا تطوير الأسواق الخارجية. وأشار تقرير المسح إلى انه في العام الماضي ارتفعت حصة السوق المحلية لمصنع الرقاقات التي تقودها الشركة إلى 45% ، وكان المصنعون يمثلون كل الطرق للترقية.
تحليل وسائل الاعلام ان الصناعة المحلية التي تقودها مع البلدان والمناطق الأخرى من الصعب التوفيق بين ميزه السعر ، وخصوصا في السوق المنخفضة النهاية التي كانت مرتفعه جدا ، بحيث بدات الشركات المصنعة الاجنبيه لتصنيع المنتجات من وبهذه الطريقة ، لا شك في زيادة دفع الطلب المحلي لرقائق القيادة.
في مثل هذه البيئة الكبيرة ، والتوسع في رقاقه led لتصبح المشاريع الكبيرة توافق الآراء ، وقد توسعت جميع الشركات المصنعة لتلبيه الطلب علي السوق ، وتحسين المبيعات. وفي الوقت الحاضر ، اشترت الشركات المصنعة لرقائق معدات جديده ، وأعلنت بعض الشركات المصنعة التي من شانها ان توسع الإنتاج. وحتى الشركات المصنعة الفردية التي تضاعفت هذه القدرات عن بداية السنه ، ستواصل توسيع الإنتاج. وفي هذا الصدد ، سيتم الإفراج تدريجيا عن المؤسسات البحثية المتوقعة ، وهي القدرة الانتاجيه لإنتاج الرقاقات ، في الربع الأخير من هذا العام ، حيث سيكون للأسعار التي تقودها الرقاقات بعض الضغط الهبوطي.
الاضافه إلى ذلك ، بعد المعدات الجادة هي في ايدي الشركات الاوروبيه والامريكيه ، والشركات المصنعة المحلية لشراء تكاليف اعلي المعدات. ويجري أيضا الاضطلاع بالبحث والتطوير والإنتاج في مجال المعدات المنزلية ، ومن خلال مصنعي الرقاقات المحليين بعد الاختبار ، سيحلون تدريجيا محل بعض المعدات الاجنبيه التي توضع في عمليات الإنتاج. في حين ان الإنتاج المحلي للمعدات الجادة أسعار منخفضه نسبيا ، ولكنها تساعد أيضا علي تعزيز أسعار رقاقه led.
وعلي الرغم من ان إنتاج الرقاقات الحالية لا يزال غير قادر علي تلبيه احتياجات مستوي التطبيق النهائي ، فان السعر في الأجل القصير أو من الصعب ان ينخفض ، ولكن مع الإفراج عن القدرة الانتاجيه سيساعد علي تخفيف حاله العرض والطلب الضيقة. وعلاوة علي ذلك ، فان التوسع في تشكيل اثر الجدول سيخفض أيضا تكاليف المنتجات ، بالاضافه إلى انخفاض تكاليف المعدات وعوامل أخرى مدفوعة ، ومن المتوقع ان تنخفض أسعار الرقاقات الled.