أخبار
موقفكم:منزل > أخبار > صناعة الأخبار > التكنولوجيا Lifi شعبية

التكنولوجيا Lifi شعبية

  • الكاتب:آبي
  • مصدر:شبكة
  • الافراج عن:2015-10-16
    أعلنت وكالة ناسا مؤخرا أنها ستعمل جنبا إلى جنب في مركز كنيدي للفضاء وLVX شعبية متزايدة في السوق، وضعت الاتصالات الإلكترونية الرواية، وهذا هو، الصمام شبكة الاتصالات البصرية، الذي يشبه إلى خدمة الواي فاي تكنولوجيا الاتصالات عالية السرعة، الضوء المرئي الاتصالات (VLC) هو دعا لى فاي الاتصالات ضوء اللاسلكية. تكنولوجيا ليثيوم فاي الاتصالات ليس فقط يمكن أن تستخدم وحدها كأسلوب للاستخدام، ولكن أيضا لتصبح التكنولوجيا المساعدة أو شبكة العمل FM، VLC الميزة الرئيسية هي واضحة في مجموعة واسعة من المزايا، لأن النطاق المرئي من عرض النطاق الترددي FM 10،000 مرات وكانت هذه الدراسة توقعات الصناعة. 

    رئيس وكالة ناسا للفضاء مدير مركز بوب؟ كابانا (بوب كابانا) والرئيس التنفيذي LVX، جون؟ بيترسون (جون بيدرسون) وقعت مؤخرا اتفاقية قانون الفضاء والباحثين في مركز كنيدي للفضاء في مجال البحوث والتنمية من جديد على ضوء تطبيقات تكنولوجيا الاتصالات المرئية المصرح بها. بروتوكول عمل الفضاء هو اتفاق قانوني ناسا المرخص، بحيث يمكن الحصول على المساعدة من الوكالات الأخرى لإكمال المهمة. ويساعد هذا البرنامج من قبل مراكز التنمية المخططة، ولا تزال هذه الخطة للسماح مركز كنيدي للفضاء أن تكون، واستخدام متنوع واسعة من محطة الفضاء الدولية.
    لي فاي في السوق لديها الكثير من فريق التطوير، وشركة LVX هذا التعاون مع وكالة ناسا، ويقع المقر الرئيسي في الولايات المتحدة جون كينيدي، يمكن للباحثين وخبراء وكالة ناسا تطوير تطبيقات VLC، بما في ذلك مستقبل الفضاء الخارجي وكل يوم المهام التطبيقية التطبيق الحياة. VLC استخدام شبكة لاسلكية هو "عدم الألياف" وسائل الاعلام الضوئية، وطريقة نقل البيانات لم يسبق لهم اللعب والأمن ارتفع بشكل كبير. التكنولوجيا VLC أكثر حفظ الموارد، ولكن أيضا أنه هو "تكنولوجيا الطاقة الخضراء".
وبموجب هذا الاتفاق، في مواصفات فترة خمس سنوات، سيكون مركز كنيدي للفضاء توفير الموارد والمساعدات وفقا لاحتياجات البحوث لتوسيع من أجل تسهيل التواصل الضوء المرئي والبحوث نظام الإضاءة والتنمية. الجانبان أخيرا سيتم إخراج النسخة النهائية من آلة النموذج، الذي يتكون من كاميرا رقمية، وميكروفون ومكون جهاز مكبر الصوت.
    من ناحية أخرى، سواء في مجال البحوث وتعزيز الأداء العلمي والتكنولوجي لنظام الإضاءة، ولكن نأمل أيضا أن تحسن بشكل كبير من الأقمار الصناعية لتحديد المواقع العالمية سوف تستخدم لنقل بين بيئة نظام (GPS) الشبكة، والتي تشير إلى هذه الصناعة هو في الواقع كامل من حيث الأهمية.